الخميس 23 مايو 2024

بيراميدز لـ«اتحاد الكرة»: أنا اللي اتعرضت للظلم وأوافق على إعادة مباراة الزمالك

بيراميدز

ملاعب الهلال6-5-2021 | 14:27

محمد عمر

 أعلن نادي بيراميدز بتقدم بخطاب رسمي لاتحاد الكرة يتضمن موافقته على طلب الزمالك بإعادة مواجهة الفريقين في الدوري، وذلك بسبب مطالبة الزمالك بإعادة المباراة، عن طريق مجلس إدارته.

وقال بيراميدز في خطابه لاتحاد الكرة: نطلب تحديد موعد جديد لمواجهة الزمالك خاصة وأن فريقنا كان صاحب الأفضلية خلال اللقاء وتعرضنا لظلم فادح باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة والتغاضي عن طرد طارق حامد وإنهاء المباراة قبل موعدها القانوني لم يخدم بيراميد في ظل البحث عن التعويض بمحاولات هجومية.

كما طلب بيراميدز في خطابه عدم تولي جهاد جريشة إدارة مباريات الفريق مستقبلاً، وشدد بيراميدز أنه يتعرض للظلم على كافة الأصعدة بما لا يحافظ على قواعد المنافسة العادلة، مؤكدا شكواه من الإجهاد كونه أكثر الأندية المصرية خوضا للمباريات المحلية والقارية هذا الموسم وعدم مراعاة ذلك من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري.

وكان إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادي الزمالك، قد أكد في تصريحات تليفزيوينة، أن الزمالك سيطالب بإعادة مباراة بيراميدز، بسبب انتهاء المباراة قبل موعدها. مؤكدا أن جهاد جريشة، أنهى مباراة بيراميدز قبل موعدها، رغم احتسابه لـ8 دقائق كوقت بدل ضائع.