الإثنين 13 مايو 2024

كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس مصر للشباب بين سيراميكا وحرس الحدود

شباب حرس الحدود

ملاعب الهلال12-6-2021 | 14:29

حسن محمود

يلتقي في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت فريق شباب نادي حرس الحدود لكرة القدم مواليد2001( فريق الأمل)، مع نظيره فريق شباب نادي سيراميكا في المباراة المرتقبة بنهائي كاس مصر للشباب الأولى، والتي نجح اتحاد الكرة في تنظيمها في وقت قياسي.

اللقاء النهائي يشهده ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس وسوف يذاع أرضيا وفضائيا على العديد من القنوات حيث يولي اتحاد الكرة البطولة اهتماما كبيرا، حيث يعد لاعبوها الصف الثاني لفرق الدرجة الأولى بأنديتهم، والفرصة متاحة للعديد من هؤلاء اللاعبين للتواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية أغسطس المقبل.

 

بل إن هؤلاء اللاعبين هم عماد ذلك المنتخب بعد هذا الجيل، ويدخل الحرس النهائي وطموحه الكاس البطولة التي حققها من قبل مع الفريق الأول مرتين.!

 

يقود شباب الحرس فنيا كابتن بدران علي، احد الوجوه التدريبية الواعدة في حرس الحدود، وصاحب الخبرات بفرق ناشئ النادي علي مدار سنوات والذي منحته إدارة الحرس الفرصة كاملة في تكوين الفريق وخوض التجربة فكان أهلا لها وقدم عروضا رائعة خلال مشواره بالبطولة، وبدأ البطولة في الدور التمهيدي، بالتعادل مع فاركو1/1 في المكس، ثم اكتساح سبورتنج على أرضه 2/6، فالفوز علي ترجي الضبعة بالمكس 0/5.

 

وفى دورالـ 16، حقق الفوز على دمنهور بملعبه 0/2، وتخطي المصرية للاتصالات بدور الثمانية بهدف نظيف على ملعب الأسمرات، وفى الدور قبل النهائي بملعب اسكو بالقاهرة فاز علي الإسماعيلي 2/4 بضربات الترجيح (عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل1/1).

 

مشوار فريق سيراميكا كليوباترا 2001  ببطولة كأس مصر :

 

 كما خاض فريق سيراميكا كليوباترا مشواراً طويلاً ببطولة كأس مصر وتوجه بالوصول للمشهد الختامي من البطولة.

 

و تصدر سيراميكا كليوباترا مجموعته بدور المجموعات بالبطولة، بعد حصده العلامة الكاملة بالفوز على النجوم و المصرية للاتصالات و مركز شباب أم رماد.

 

وفى دور ال 16 بالمسابقة، تخطي شباب سيراميكا فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفى دور الثمانية، فاز سيراميكا كليوباترا بضربات الترجيح على فاركو.

 

وفى الدور قبل النهائي، تفوق سيراميكا كليوباترا على طلائع الجيش بهدفين دون رد.

Dr.Radwa
Egypt Air