الإثنين 20 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

النادي الأهلي

ملاعب الهلال12-8-2021 | 12:39

سلمى عامر

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره إنبي، السبت المقبل، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تعادل أمام الإسماعيلي إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح محمد شريف التسجيل للأهلي في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 22، ثم تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي في الدقيقة 65.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وإنبي في التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي وإنبي في جدول الدوري الممتاز

يتواجد الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك الذي يتواجد في صدارة الجدول برصيد 67 نقطة، بعدما فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد الأهلي الـ65 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

فيما يتواجد إنبي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 8 مواجهات أخرى.

على الجانب الآخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، من 29 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 10 مثلهم.