الخميس 23 مايو 2024

غزل المحلة يستضيف المقاولون العرب بالدوري.. اليوم

غزل المحلة

ملاعب الهلال25-8-2021 | 11:01

سلمى عامر

يستضيف غزل المحلة نظيره المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، على ستاد غزل المحلة، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد غزل المحلة، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب على قناة "On Time Sports HD 2"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها محمد الغياثي.

حكام مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب.

وأختارت لجنة الحكام محمد سلامة لقيادة مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب، ويعاونه ممدوح مصطفى وصدام حسين، وبهاء عطا حكما رابعا، فيما أختارت محمد أبو خاطر حكما للفيديو، بمعاونة إبراهيم محجوب.

مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز غزل المحلة على المقاولون العرب بهدف نظيف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت بينهما في 14 مارس الماضي، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ16 من منافسات البطولة.

وأحرز أحمد الشيخ هدف المباراة الوحيد لغزل المحلة في الدقيقة 61.

ترتيب غزل المحلة والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

ويتواجد غزل المحلة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 14 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 11 مواجهة.

على الجانب الأخر، يتواجد المقاولون العرب في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 38 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في 8 لقاءات، وخسر في 14 مواجهة أخرى.