الأحد 9 يونيو 2024

الدورى الإسباني.. أبرز أرقام مباراة ريال مايوركا وإسبانيول

مايوركا وإسبانيول

ملاعب الهلال27-8-2021 | 11:41

حسن محمود

يستضيف فريق ريال مايوركا الإسباني نظيره إسبانيول، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،  ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإسباني الممتاز"لا ليجا".

وتقام مباراة اليوم بين الفريقين على ملعب إيبيروستار معقل مايوركا.

أبرز أرقام مباراة ريال مايوركا وإسبانيول


تعرض "دار الهلال" لأبرز الأرقام والإحصائيات حول مباراة اليوم بين ريال مايوركا و إسبانيول على النحو التالي:


- يدخل فريق ريال ماريوركا مباراة اليوم وهو يحتل المركز الخامس بجدول الدورى برصيد 4 نقاط من لقاءين، حيث تعادل فى لقاء وفاز فى آخر فى بداية انطلاق الدورى.

- أما فريق إسبانيول فيدخل مباراة اليوم وهو يتواجد بالمركز الثالث عشر برصيد نقطتين من تعادلين فى أول جولتين.

- تبدلت نتائج مايوركا بين فوز وخسارة فى آخر 6 مباريات أمام إسبانيول فى الدورى الإسباني، حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات، وانهزم فى آخر لقاء خارج الديار بنتيجة هدف نظيف فى فبراير 2020.

- فاز ماريوركا بنسبة 69.2 % من مبارياته على ملعبه فى الدورى الإسباني امام اسبانيول ، محققاً 18 انتصاراً و5 تعادلات و3 هزائم وهى النسبة الأعلي له من الانتصارات أمام منافس واجهه على ملعبه فى 8 مناسبات على الأقل.

- خسر مايوركا مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات فى الليجا ، (محققا انتصارات وتعادلان)، بنتيجة 1-2 أمام غرناطة  فى يوليو 2020 بعد ان كان قد خسر 3 من المباريات الـ4 السابقة وفوز وحيد.

- لم يفز اسبانيول فى آخر 12 مباراة بالدورى الإسباني، حيث حقق 4 تعادلات و8 هزائم .

- قد يصبح إسبانيول أول فريق يسقط فى فخ 4 تعادلات سلبية متتالية فى البطولة بالقرن الـ21 وآخر فريق عرف ذلك كان بلد الوليد فى عام 1998 بتحقيقه 4 تعادلات سلبية متتالية.

- لم يسجل إسبانيول الأهداف فى آخر 7 مباريات بالدورى الإسباني وعادل رقمه القياسي بعد المباريات المتتالية من دون تسجيل الأهداف، وآخر هدف لللنادي فى البطولة أحرزه دافيد لوبيز فى يوليو 2020.

يذكر أن فريق إشبيلية يتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة بعد مباراتين، فيما يحل حامل اللقب أتلتيكو مدريد فى المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.