السبت 4 مايو 2024

ميلان يستعيد إبراهيموفيتش أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

زلاتان إبراهيموفيتش

ملاعب الهلال16-9-2021 | 14:54

سلمى عامر

يعود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي لصفوف الفريق في مباراة الفريق أمام نادي يوفنتوس، والمقرر لها  يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وحسب تقارير لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن إبراهيموفيتش سيلحق بمباراة يوفنتوس في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، لكن لن يشارك أساسيا في اللقاء.

وأضافت تقارير الصحيفة الإيطالية إن إبراهيموفيتش سيلحق بمباراة ميلان ضد يوفنتوس، لكن سيبدأ من على مقاعد البدلاء، وسيتم الدفع بأوليفيه جيرو من الدقيقة الأولي.

وأكملت تقارير الصحيفة الإيطالية إن ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان يطمح في تحقيق الفوز الرابع علي التوالي في الدوري الإيطالي هذا الموسم من أجل المنافسة علي قمة جدول ترتيب المسابقة.

ويحل ميلان ضيفا على يوفنتوس، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب أليانز، في إطار الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد افتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام نظيره نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز فيكايو توموري الهدف الأول لليفربول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9، وتعادل أنتي ريبيتش لميلان في الدقيقة 42، ثم تقدم براهيم دياز لميلان في الدقيقة 44، ثم تعادل محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 49، ليتقدم جوردان هندرسون لليفربول في الدقيقة 69.

يذكر أن محمد صلاح أهدر ضربة جزاء لليفربول في الدقيقة 14 من عمر المباراة. 

Dr.Randa
Dr.Radwa