الجمعة 7 يونيو 2024

محافظة الجيزة: إزالة التعديات والجراحات المقامة بنهر الطريق بحي العمرانية وشمال المدينة

إزالة التعديات والجراحات

أخبار22-11-2022 | 12:47

دار الهلال

تابع محافظ الجيزة أحمد راشد، جهود حي العمرانية في إزالة التعديات على خط التنظيم والمنشأت المخالفة بالحي لتيسير الحركة المرورية وفتح الشوارع أمام حركة المواطنين. 


يأتي ذلك إنطلاقاً من قيام المحافظة بتنفيذ أعمال تطوير عدد من المحاور والشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية بحي العمرانية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري بحسب بيان المحافظة. 


وشملت الجهود إزالة تعديات وإخلاء جراجات وغرف مقامة بالمخالفة بالطريق العام تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وقد تم فتح شارع المكرونة بالحي بعد سنوات من التعديات والإشغالات لتسهيل حركة سير المواطنين.


كما تابع محافظ الجيزة أعمال تمهيد ورفع كفاءة المنطقة الواقعة غرب السكة الحديد بجوار سور مترو أم المصريين وسلم المترو بالعمرانية الشرقية وذلك بعد إزالة التعديات والأكشاك والغرف المقامة بالمخالفة المتعدية على الطريق العام في ضوء جهود محافظة الجيزة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ومواجهة كافة المخالفات. 


واطلع محافظ الجيزة كذلك على جهود حي شمال الجيزة في الاستجابة لشكاوي المواطنين في إزالة 125 تعديا والحواجز الحديدية الخاصة بحجز أماكن انتظار للسيارات بالطريق العام بأرض الجمعية بحي شمال الجيزة.