الأحد 12 مايو 2024

في حادث انقلاب سيارة.. إصابة 6 أشخاص بكفر الشيخ

الإسعاف

محافظات7-11-2021 | 11:23

محمود فكري

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق كفر الشيخ كوبري 83 اتجاه بلطيم، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.

 

وتلقت غرفة مديرية الصحة بكفر الشيخ إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق كفر الشيخ كوبرى 83 اتجاه بلطيم، وتبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام.

 

وتبين من التقرير الطبي إصابة كل من هنوات ممدوح إبراهيم 38 سنة، من الشيخ مبارك بلطيم، بكدمات بالجسم واليد اليمنى وسحجات واشتباه نزيف بالبطن والصدر واشتباه ما بعد الارتجاج، وضياء عبدالله أبو الغيط 35 سنة، من الشيخ مبارك بلطيم، بكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، ووفاء احمد شبل 47 سنة، بلطيم، باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات، وسلطانه على سيد أحمد 55 سنه، من بلطيم، باشتباه كسر بالساق اليسرى وجرح باليد اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج.


كما تبين أيضا إصابة نسرين محمد عبده 38 سنة، الشيخ مبارك بلطيم، باشتباه كسر باليد اليسرى وكدمات وسحجات بالجسم، وعقل محفوظ محمد بدير 48 سنة، باشتباه خلع بالكتف الأيمن وكدمات متعددة بالجسم ووجارى إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات والأشعة اللازمة بالاستقبال.

Dr.Radwa
Egypt Air