الأحد 12 مايو 2024

محافظ الشرقية يؤكد ضرورة تفعيل المنصات الإلكترونية والإفادة منها في شرح المنهج المدرسي

محافظ الشرقية

محافظات15-3-2022 | 15:21

دار الهلال

 أكد محافظ الشرقية، ممدوح غراب، ضرورة تفعيل المنصات الإلكترونية والإفادة منها في شرح المنهج المدرسي؛ لضمان وصول المعلومات للطالب بشكل سليم. 

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم ، عددا من المدارس، لمتابعة سير العملية التعليمية بها؛ حيث زار المحافظ مدرسة الشهيد عبده عبد الحي إبراهيم الابتدائية التابعة لإدارة القنايات التعليمية لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من وجود أعضاء هيئة التدريس والعاملين والتزامهم بمواعيد العمل المحددة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

كما تفقد المحافظ سير العملية التعليمية بمدرسة القنايات الثانوية الصناعية المشتركة، وطالب الطلاب بالانتظام في الحضور إلى المدرسة، مؤكداً أن التعليم الفني يعد أحد الروافد الهامة التي تمد الدولة بخريجين متخصصين في المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية وذلك لدفع مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد في كافة المجالات المختلفة.

على جانب آخر، تفقد غراب عددا من شوارع مدينة القنايات، مشدداً على رئيس المدينة بتكثيف حملات النظافة والمتابعة المستمرة لأعمال النوبتجية الصباحية والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين الرئيسة لخلق جو بيئي صحي.

Dr.Radwa
Egypt Air