الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي لقدوم عيد الأضحى

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات18-7-2021 | 13:02

محمد عبد المنعم

بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال المحافظ في برقيته: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء والتنمية في شتى المجالات وذلك في ظل قيادتكم الحكيمة".

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ولرئيسي مجلسي النواب والشيوخ، والسادة الوزراء والمحافظين.

من جهة أخرى اعلن محسن الشامى مدير الإدارة العامة للازمات بمحافظة الأقصر انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى المحافظة، وذلك بأنعقاد غرف عمليات المراكز والمدن وبعض المديريات الخدمية وابلاغ الغرفة الرئيسية المنعقدة بالمحافظة خلال ايام عيد الأضحى المبارك وذلك على مدار 24 ساعة وربطها بغرفة قطاع الازمات بمجلس الوزراء وغرفة وزارة التنمية المحلية.

واكد مدير ادارة الازمات بمحافظة الأقصر ان اليوم الاحد جميع المكاتب والبنوك بالمحافظه تعمل بكامل طاقتها.

وناشد الشامى مواطنى الاقصر بمنع التجمعات خلال ايام عيد الاضحي وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا ، كما ناشدهم بالالتزام بالذبح داخل المجازر المخصصة لذلك.

وفى ذلك السياق استعدت محافظة الاقصر بكامل طاقتها لاستقبال عيد الاضحى المبارك.