السبت 11 مايو 2024

مستقبل وطن بكفر الشيخ: نسعى مع نواب الحزب لإخراج مركز الكلى إلى النور

جانب من اللقاء

محافظات11-9-2021 | 23:30

محمود سيداحمد

 تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ في إستقبال المواطنين من أبناء المحافظة للقاء نواب الحزب لتقديم الطلبات والشكاوى الخاصة بهم للنواب، يأتى ذلك إنطلاقا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات  أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، و فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.

وتلقى النائب أشرف عبدالونيس، عضو مجلس الشيوخ، عن حزب مستقبل وطن اليوم السبت عدد من الطلبات والشكاوي المتنوعة من أبناء المحافظة بحضور المحاسب أحمد علاء، جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وقال النائب أشرف عبدالونيس، عضو مجلس الشيوخ، أن معظم الطلبات نقل وندب وتقليل إغتراب وبناء قانونى وطلبات خاصة بالتربية والتعليم وقطاع الصحة وتضامن إجتماعى، بالإضافة إلي شكاوي خاصة بصرف أرض زراعية وطلبات أخرى.

وأشار عبدالونيس خلال الإجتماع، إلى أنه يسعى خلال الفترة القادمة لإطلاع المسئولين المعنيين على مشكلة أرض مركز الكلى التى تقع فى الجهة المقابلة لمركز الكبد، والمتوقفة منذ أكثر من 15عام، وبحث كافة الأمور المتعلقة به، تمهيدا لإنشاء المركز الذى أصبح حلم لأهالى كفرالشيخ بعد إنشاء مركز الأورام ووجود المستشفى الجامعى ومركز الكبد، ولم يعد ينقص المحافظة إلا مركز الكلى، لافتا إلى تبنيه إعادة ملف إنشاء مستشفى الأطفال مرة أخرى لما لها من فوائد عديدة لأبناء المحافظة بالكامل.

من جانبه أكد المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، أن معظم الشكاوى والطلبات التى تقدم لنواب الحزب يتم حلها فى الحال، أما الأخرى التى تحتاج إلى وقت لحلها فيتم متابعتها مع النواب والمسئولين التنفيذين حتى يتم الإنتهاء من حلها جميعا، إلا الطلبات الغير القانونية، موضحا أن موضوع إنشاء مركز للكلى بعاصمة المحافظة يحظى بإهتمام كبير من الحزب لتخفيف العبء عن أهالينا الذين يذهبون للعلاج بالمحافظات الأخرى ونسعى مع النواب لإخراج المركز إلى النور لخدمة أهالى المحافظة.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية وأيضا فى إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية إحتياجات المواطنين.

وكان أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ أكدوا حرصهم على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة فى مختلف القضايا وحل مشاكل المواطنين التى ترد إليهم عن طريق أمانة المحافظة قدر المستطاع، وهذا واجبهم نحو المواطنين الذين منحوهم ثقتهم.

وقال فوزي الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، أنه تم خلال الاجتماع الإتفاق على تواجد أحد أعضاء الحزب باستمرار لتلقى شكاوي المواطنين الخاصة بالنواب باشراف أمين الشئون البرلمانية على أن يتم تسليم كل نائب شكاوى دائرته والعمل على حلها فى اقرب وقت ممكن وذلك بالتزامن مع تلقى الشكاوى التى يتم حلها عن طريق قيادات الحزب بالمحافظة والمراكز.

Dr.Radwa
Egypt Air