الإثنين 6 مايو 2024

جامعة كفرالشيخ تضع خطط للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد

رئيس جامعة كفرالشيخ

محافظات19-9-2021 | 15:29

محمود سيداحمد

وجه الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، بوضع خطط للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد تتضمن توجيهات الدولة في بناء الإنسان المصري ورفع الوعي لدى الطلاب بقضايا المجتمع ومخاطر حروب الجيل الرابع والخامس وجهود الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، ومتابعة تنفيذ تقارير لجان السلامة والصحة المهنية، واستيفاء كافة الملاحظات ،ومتابعة تنفيذ تقارير لجان الأزمات والكوارث واستيفاء كافة الملاحظات.

وأكد رئيس الجامعة، على الانتهاء من اعداد الخطط الدراسية والجداول الدراسية بالطريقة التقليدية في جميع الكليات ووضع خطة وجداول دراسية احتياطية بنظام التعليم الهجين و الالتزام بالكتاب الالكتروني. وشدد رئيس الجامعة ضرورة ترشيد الانفاق العام والحفاظ على موارد الجامعة وتعظيم الاستفادة من الامكانيات المتاحة في كافة القطاعات.

وكان قد أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ عن بدء تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحان الثانوية العامة "المرحلة الثالثة" لهذا العام 20201 م للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا وذلك بموقع التنسيق الإلكتروني بالجامعة مجانا .

وذلك لتوفير سُبل الراحة لكافة الطلاب أثناء عملية تسجيل الرغبات، كما تم تشكيل لجنة تضم عددا من أعضاء هيئة التدريس و موظفين لاستقبال الطلاب وتعريفهم بالكليات، فضلاً عن مساعدتهم من خلال إعطائهم دورا والانتظار بالساحات المخصصة.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أنه يمكن للطلاب تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني ، عن طريق المعامل المتاحة بالجامعة، حيث يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة وعلي الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي"الكمامة" وإتباع التعليمات والإجراءات الاحترازية المنظمة للعمل بهذه المعامل.

وجه الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بضرورة توفير كافة الإرشادات والمعلومات التي تُيسر على الطلاب فهم آليات التنسيق.

Egypt Air