الإثنين 14 اكتوبر 2024

مازلت انتظرك يا حبيبي.. رانيا محمود ياسين تحيي الذكري الرابعة لوفاة والدها

رانيا محمود ياسين ووالدها الراحل

فن14-10-2024 | 09:18

ياسمين محمد

أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى وفاة والدها، الفنان الكبير محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم منذ 4 سنوات، معبرة عن اشتياقها الشديد له.

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة والدها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت بالقول: "الأيام تمضي والسنين تمر ومازلت انتظرك يا حبيبي، وحشتني أوي رحمك الله، وأسكنك جنات النعيم، في جنات الخلد في الفردوس الأعلى.. (فروح وريحان وجنة نعيم) أي: فلهم روح وريحان، وتبشرهم الملائكة بعد الموت".

وأضافت: "رحمك الله يا أبي في صحبة الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، الله يرحم جميع أمواتنا يا رب".

وفي وقت سابق، أعربت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن سعادتها باختيارها عضوا بلجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما.

وشاركت رانيا ياسين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أتشرف بعضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما، في مسابقة شباب مصر لأفضل فيلم روائي قصير وآخر تسجيلي قصير، ادعو لنا بالتوفيق والسداد يا رب».

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية للسينما، أعلنت عن لجنة التحكيم، التي من المفترض أن تتكون من الفنان خالد سرحان رئيسا، وتضم بعضويتها كلا من: الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة نهي عابدين.

وتنقسم جوائز المسابقة إلى: جائزة أفضل فيلم، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وتمنح لأفضل لفيلم روائي، وآخر تسجيلي قصير، ضمن المسابقة.