الإثنين 20 مايو 2024

مصرع شاب على يد عاطل طعنا بالسكين في كفر الشيخ

جثة

الجريمة10-10-2022 | 15:47

أماني الشيخ

لقي شاب مصرعه إثر طعنه بالسكين على يد عاطل  لخلافات قديمة، حيث انتظره على مقهى بالقرية، وأثناء مشاهدته له، انقض عليه وطعنه عدة طعنات نافذة، بإحدى قرى مدينة سيدي غازي في محافظة كفر الشيخ.

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة سيدي غازي، بمصرع " خ.ع.ا"، 25 سنة عامل عادي من قرية المنشية الشرقية بسيدي غازي، على يد " ا.ع.ا"،29 سنة عاطل من ذات القرية، وذلك طعنا بسكين .

وعلى الفور انتقل المقدم محمد عبد العزيز،لمكان الحادث رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ ، وتبين وفاة المجني عليه ،وجرى نقل جثمانه  لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت تشريح الجثة والتحريات اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم كان خطيبا لابنة عم المجني عليه، إلا أنه لم يحدث وفاق بينهما وتم فسخ الخطبة، وخطبت وعقد قرانها على آخر،الأمر الذي أثار غضب المتهم، ولوجود خلافات قديمة بينه وبين المجني عليه ،انتظره على مقهى أثناء عودته لمنزله في وقت متأخر من الليل ، وما إن شاهده حتى انقض عليه بسكين كان يحتفظ به بين طيات ملابسه وطعنه عدة طعنات نافذة ولم يتركه إلا جثة هامدة .

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.