الأربعاء 8 مايو 2024

كان يعاني من أزمة نفسية.. التحقيق في انتحار سائق توك توك شنقاً داخل شقته في البدرشين

انتحار

الجريمة31-7-2021 | 19:09

فتحي حسين

 

تجري نيابة البدرشين التحقيق حول انتحار سائق توك توك شنقًا داخل شقته ، وطلبت  تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

 كشفت التحقيقات أن المتوفي كان يعانى من أزمة نفسية، فى الفترة الأخيرة، نتيجة مروره بضائقة مالية، قام على إثرها بالانتحار.

 كانت البداية بتلقي مركز شرطة البدرشين إشارة من غرفة عمليات النجدة تؤكد ورود بلاغ من الأهالي يفيد بانتحار أحد الأشخاص شنقًا داخل منزله بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد فايز معاون أول مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، مدعوم بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص سائق توك توك "27سنة"، حاصل على دبلوم"، مدلي بحبل من جنش بالسقف.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزيرمدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة بجنوب الجيزة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر : مرض نفسي وراء انتحار مسن شنقًا فى المنيا

أقدم مسن بدائرة قسم ملوي جنوب محافظة المنيا على الانتحار شنق نفسه داخل منزله ، اليوم، وكشفت التحريات الاولية للواقعة ان المذكور يعاني من مرض نفسي.

تلقي اللواء محمود خليل مدير امن المنيا اخطارا من عمليات النجدة  تفيد بالعثور على جثة مسن مشنوقًا داخل منزله بدائرة قسم ملوي.

انتقلت قوة من وحدة البحث الجنائي بقيادة المقدم مصطفي عبد الحكيم رئيس مباحث القسم وبالمعاينة والفحص، ومناظرة الجثة تبين أنها لمسن في العقد الثامن من عمره يدعي " محمد .ب .م .ا"  72 عاما، وأفادت التحريات الأولية، أن المسن قام بشنق نفسه بحبل داخل إحدى غرف المنزل، لمعاناته من مرض نفسي.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ملوي العام تحت تصرف النيابة وتم انتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة ومناظرتها وتحديد كيفية ووقت حدوث الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية أم لا وحرر محضر بالواقعة.

Egypt Air