الثلاثاء 21 مايو 2024

سحب 3204 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى

الملصق الإلكتروني

الجريمة19-8-2021 | 14:28

انور فاروق

سحبت أجهزة المرور 3204 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، وذلك بعد شن حملات تفتيشية على الطرق السريعة والفرعية في القاهرة والمحافظات خلال 24 ساعة .

وانتهت المهلة الأخيرة لتركيب الملصق الإليكتروني في 30 مارس الماضي والتي حددتها وزارة الداخلية و أعلنت أكثر من مرة أنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بحى شرق شبرا الخيمة حملات للتفتيش ومتابعة تراخيص الأنشطة التجارية على كافة المستويات.

وقال اللواء هشام رفعت رئيس حى شرق شبرا الخيمة ان الحملة تاتى فى اطار توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بأحكام الدور الرقابي من خلال الأجهزة التنفيذية والمتابعة المستمرة لحصر كافه المخالفات ومراجعه تراخيص جميع الأنشطة من عدمها.

واشار الى ان الحملات استهدفت المرور والمتابعه لتحديد المخالفات من حيث الاشغال أو الإعلان أو البروز وحصر التراخيص من عدمها والتعامل معها وفقاً للقوانين وذلك فى اطار العمل على ردع المخالفه فى مهدها وتقنينها وفقا للوائح والقوانين المنظمة.

واكد رئيس الحى انه لا تهاون مع اى مخالفات مشيرا الى ان اللجنه المشكله هدفها ردع كل مخالف او كل من تسول له نفسه بمخالفه القانون ولا سيما مع المخالفات البيئيه. فى وقت سابق أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدن بنها وقليوب لمتابعة منظومة النظافة، وتجميل مداخل ومخارج المدن.

وقال الهجان إن الجولة تأتى في إطار اهتمام المحافظة برفع كفاءة الطرق ورصف الشوارع الرئيسية والداخلية وتجميل الميادين والحفاظ على الوجه الجمالي للشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية.

واستهل المحافظ الجولة بتفقد أسفل طريق شبرا بنها الحر بعزبة العمري بعد مزلقان كفر مويس بمدينه بنها، حيث وجه برفع المخلفات وتسوية الطريق موجها بالمتابعة الجيدة للطريق العام، لعدم إلقاء أي مخلفات تشوه المظهر الحضاري وتعرقل الحركة المرورية للمواطن.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال تجميل وتهذيب الأشجار ودهان البلدورات بمدخل قليوب من على الطريق الزراعي، حيث شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة قليوب حملة لنظافة مداخل المدينة من تراكمات الأتربة على جانبي الطريق.