الإثنين 13 مايو 2024

ليست نتيجة الثانوية.. مفاجأة عن سبب انتحار فتاة شنقًا داخل منزلها بكرداسة

انتحار فتاة

الجريمة22-8-2021 | 10:25

فتحي حسين

كشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة الحقيقة في واقعة انتحار فتاة شنقا داخل غرفتها بدائرة المركز، أن انفصالها عن أحد الأشخاص وانتهاء علاقتهما العاطفية سبب دخولها في أزمة نفسية ومن ثم أقدامها علي الانتحار، كما بينت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وكانت البداية بتلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي مفاداه العثور علي جثة فتاة مشنوقة ومدلاه بحبل داخل غرفتها بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة "سماح م" في العقد الثاني من عمرها، مشنوقه ومدلاه بحبل معلق بجنش المروحة، وبسؤال أهلية الفتاة أفادوا بانفصالها عن أحد الأشخاص وانتهاء علاقة عاطفية معه مما تسبب في دخولها في أزمة نفسية مؤخرا واقدمت علي الانتحار بسبب ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما شهدت منطقة الوراق واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل، واكتملت المأساة بوفاة خالته بعد سقوطها من الطابق الثالث عقب علمها بالخبر.

وتلقى قسم شرطة الوراق إخطارًا من شرطة النجدة بانتشال جثة شاب من مياه النيل ، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب عمرة 22 سنة، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد إصابات ظاهرية بالجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت باستدعاء أسرته، لسماع أقوالهم حول ملابسات واقعة الوفاة.

وفور علم خالته بالخبر خرجت للبلكونة للصراخ علية ولكنها سقطت من الطابق الثالث وتوفيت.

Dr.Radwa
Egypt Air