الخميس 23 مايو 2024

"نهاية الحرام "... عامل وأشقائه ال6 يقتلون عشيق ابنته المتزوجة بالشرقية

جثة

الجريمة11-9-2021 | 13:26

أنور فاروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بأحد المصارف بالشرقية وتبين أن والد عشيقته المتزوجة وأشقائه ال6 وراء إرتكاب الواقعة.

تلقى مركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية من شخصين بأنه حال قيامهما بالعمل على تطهير أحد المصارف بدائرة المركز ، تم إنتشال هيكل عظمى بداخل جوال من القماش من أمام الحاجز الحديدى بالمصرف ، وما تبين أنه لذكر  مجهول وبكامل ملابسه.

تم تشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه (نجار ،  مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) وبإستدعاء والده ، قرر أن الملابس خاصة بنجله وأنه متغيب بتاريخ 4/8/2021 ولم يبلغ بغيابه لإعتياده الغياب عن المنزل وقيامه بالبحث عنه .

وبإستكمال الفحص تبين وجود علاقة بين المجنى عليه وإحدى السيدات "متزوجة من أحد الأشخاص" ، يقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق ، بالإضافة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 6 أشخاص (والد المذكورة وأشقائه ، يقيمون جميعاً مركز شرطة الزقازيق) .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر أحد المتهمين أنهم شاهدوا المجنى عليه داخل شقة السيدة المشار إليها فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإيثاق يديه وقدميه بحبل بلاستيك ووضعه داخل جوال وتحميله على تروسيكل ملك أحدهم وتوجهوا به للمصرف المشار إليه ووضع حجر كبير داخل الجوال وإلقائه حياً بالمياه ، وأرشدوا عن مركبة "التروسيكل" المستخدم فـى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة مسن أنهى حياته شنقاً لمروره بأزمة نفسية داخل منزله بدائرة قسم شرطة الوراق شمال محافظة الجيزة، كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من قسم شرطة الوراق تفيد بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل منزله بدائرة القسم.

على الفور انتقل فريق من المباحث وبالفحص تبين العثور على جثة "عبدالحميد ع" في العقد الخامس من عمره، مشنوقا ومدلى بحبل مربوط بجنش المروحة داخل غرفته.

 وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأقدامه علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.