الخميس 15 اغسطس 2024

تقارير: محمد علي بن رمضان يرفض الانضمام إلى الأخدود السعودي

محمد على بن رمضان

ملاعب الهلال15-8-2024 | 14:00

محمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن تلقي التونسي محمد على بن رمضان عرضا من فريق الأخدود السعودي من أجل الانضمام إلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت  إذاعة "موزاييك"التونسية، فإن وكيل أعمال اللاعب محمد علي بن رمضان، رفض العرض المُقدم لنجم فرينكفاروزي من نادي الأخدود، مشيرًا أن انضمامه إلى النادي مستبعد من حسابات اللاعب.

وتحدث الوكيل الخاص للاعب التونسي : "أن ما قاله المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق بشأن التفاوض مع اللاعب علي بن رمضان غير صحيح".

وأشار: "تم تقديم عرض و كان الرد بأن اللاعب يرحب بالدوري السعودي ولكن طريقة لعب  نادي الأخدود غير مناسبة للاعب وتم استبعاد فكرة الانتقال الى نادي الأخدود".

وهو الأمر الذي يرجح كفة النادي الأهلي، في ضم محمد على بن رمضان خاصة بعد أن تم تقييم الصفقة بقيمة 2.3 مليون دولار وحسم الاتفاق بين الناديين على إتمامها خلال الساعات المقبلة. 

صفقات الأهلي للموسم الجديد

في سياق متصل أعلن النادي الأهلي عن تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.

كما تعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، ضمن خطة الإدارة تدعيم الخطوط الحمراء في الموسم المقبل، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.