الثلاثاء 21 مايو 2024

تقارير: من المتوقع مشاركة «ميليتاو» اليوم مع ريال مدريد

رياضة30-1-2021 | 15:50

يلتقي اليوم فريقي ريال مديد وليفانتي في إطارالجولة الـ21 من الدوري الإسباني، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب الفريق الملكي بالفريدو دي ستيافنز.

ويغيب عن الريال للإصابة اليوم كلاً من "سيرجيو راموس، ناتشو فيرنانديز، داني كارفخال، لوكاس فازكيز، رودريجو جوش وفيدريكو فالفيردي"، لذا فمن المتوقع أن تجعل تلك الغيابات مشاركة البرازيلي، إيدير ميليتاو أمر ضروري، خاصة أن ناتشو وراموس مصابين.

وأكدت صحيفة الماركا الإسبانية، أن ميليتاو لم ينجح منذ انتقاله للريال في تقديم أداء جديد، ولكن غياب راموس وناتشو المصاب بفيروس كورونا، يجعله يشارك في ثالث مباراة على التوالي منذ انتقاله لريال مدريد في صيف 2019.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب البرازيلي آخر مرة شارك في 3 مباريات على التوالي كانت في فريق بورتو البرتغالي، ففي موسم2018-2019 ظهر ميليتاو في آخر 15 مباراة لعبها بورتو، بما في ذلك الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا والكأس البرتغالي، ولكن مع ريال مدريد فأكثر ما حققه هو مبارتان متتاليتان.

وكان ميليتاو انضم للريال، في صيف 2019 في صفقة بلغت 50 مليون يورو، ولكنه لم يشارك مع الريال إلا في 25 مباراة فقط خلال الموسم ونصف الذي قضاهم بين أروقة الفريق الابيض، حيث إن الثنائي الدفاعي المكون من سيرجيو راموس ورفاييل فاران، هو المفضل لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي.

ويحتل الريال وصافة جدول الترتيب في الليجا الإسبانية برصيد 40 نقطة في 19 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ47 نقطة من 18 مباراة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 37 نقطة خلال 19 مباراة خاضها.