الإثنين 6 مايو 2024

عقوبة مالية على ثنائي الأهلي بسبب مباراة المريخ

ملاعب الهلال6-4-2021 | 14:24

محمد عمر

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على الثنائي محمد الشناوي حارس المرمى ومحمد هاني لاعبا الفريق بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بسبب ما بدر منهما في مباراة المريخ السوداني وفقاً للائحة الداخلية للفريق للحفاظ على الانضباط داخل صفوف اللاعبين.

ورفض المدير الفني التراجع عن العقوبة رغم اعتذار الثنائي بين شوطي اللقاء أو حتي في رحلة العودة إلى القاهرة.

وكشف مصدر مسئول أن موسيمانى تمسك بقراره حتي لا يتم اتهامه بالكيل بميكالين بين اللاعبين خاصة أن العقوبة طبقت من قبل علي كهربا والسولية ومحمد شريف بسبب الأزمات والمشاحنات بينهما في الملعب.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة أمس الاثنين عقب العودة من السودان استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة في ختام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لمشاهدة مخلص الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبين أمام المريخ السوداني ووضع روشتة علاجية لعدم تكرارها أمام سيمبا التنزاني والتي تعد مباراة ثأرية لتعويض الهزيمة الوحيدة للمارد الاحمر أمام بطل تنزانيا.

وكلف المدير الفني الثنائي موسي ماتالابا ويوشا مالدويا محلل أداء الفيديو بتجهيز كافة المعلومات عن سيمبا ومبارياته في المجموعة كلها سواء على ملعبه أو خارج ملعبه لدراسة طريقه وخطة المدير الفني للفريق التنزاني لتحديد ملامح التشكيل لمواجهة اللقاء الأخير في المجموعة والذي يعد تحصيل حاصل بعد صعود الفريقين إلي دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

Dr.Randa
Egypt Air