الثلاثاء 14 مايو 2024

«الجبلاية»: مجاهد وبركات يمثلان مصر في قرعة كأس العرب

مجاهد وبركات مع وزير الرياضة

ملاعب الهلال25-4-2021 | 13:38

حسن محمود

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن توجه كلا من أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وبصحبته محمد بركات مدير المنتخب الوطني إلى الدوحة لحضور قرعة بطولة كأس العرب يوم الثلاثاء المقبل، تلبية لدعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تقام البطولة تحت إشرافه والاتحاد القطري مستضيف البطولة المقرر اقامتها هناك خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل.

واعتذر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن عدم تلبية الدعوة لإصابته بفيروس كورونا. كما توجه المهندس هاني أبو ريدة إلى الدوحة أيضا على متن رحلة الطيران نفسها لحضور القرعة بوصفه عضوا بمجلس الفيفا الذي يشرف على البطولة التي يعتبرها بمثابة بروفة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن إصابة حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول بفيروس كورونا، وذلك فى بيان رسمي للاتحاد المصري.

وقال الاتحاد المصري فى بيانه: أُصيب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية مسحته الطبية التي أجراها عقب إصابة نجلته بفيروس كورونا.

وأضاف البيان: يخضع المدير الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة. و أثبتت المسحة الطبية التي أجرتها ابنة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، إصابتها بفيروس كوروناوذلك منذ 6 أيام.

وتعرضت ابنة البدري لفيروس كورونا، اثناء تواجدها في مصر مع عالئلتها في زيارة لوالدها مدرب المنتخب.

Dr.Radwa
Egypt Air