السبت 18 مايو 2024

الليلة .. باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في مباراة نارية بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

ملاعب الهلال28-4-2021 | 10:24

حسن محمود

 يستضيف فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مانشستر سيتي فى قمة نارية لحساب ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، على ملعب البارك دي برانس "حديقة الأمراء" معقل الباريسيين بالعاصمة الفرنسية.

ويدخل رجال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو اللقاء وأعينهم على الفوز وتحقيق نتيجة جيدة تسهل من مهمة الفريق فى مباراة العودة على ملعب الاتحاد.

ويعول المدرب الأرجنتيني على الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي فى التأهل للمباراة النهائية ومعانقة اللقب الذى اقترب منه الفريق الباريسي الموسم الماضي وخسره فى النهائي أمام بايرن ميونخ بهدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر يسعي رفاق الدولي الجزائري رياض محرز لتحقيق نتيجة جيدة ومحاولة إيقاف خطورة مهاجمي البي إس جي، لتكون الفرصة سانحة للتأهل من مباراة العوددة على ملعبه.

ومباراة اليوم ستكون غاية فى الندية والقوة والإثارة فى ظل تقارب المستوي بين الفريقين وتواجد كوكبة من نجوم الفريقين.

يذكر أن مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد، فى لقاء الذهاب من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف التقدم المهاجم بوليسيتش بعد أن رواغ كورتوا حارس مرمى المرينجي والدفاع، ووضع الكرة فى الشباك الفارغة، معلناً تقدم فريقه بهدف بعد مرور 13 دقيقة فقط، وأدرك هدف التعادل المهاجم كريم بنزيما فى الدقيقة الـ 27 بضربة رأسية سكنت فى شباك ميندي.

وتقام مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج بلندن، فى التاسعة من مساء الـ 5 من مايو المقبل، لتحديد المتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامته على ملعب أتاتورك الأولمبي فى الـ 29 من الشهر ذاته.

الاكثر قراءة