السبت 8 يونيو 2024

بعثة الأهلي تغادر مطار جوهانسبرج في طريقها إلى قطر

بعثة الأهلي

ملاعب الهلال23-5-2021 | 14:54

حسن محمود

 غادرت، ظهر اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة في طريقها إلى قطر؛ لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل.

وأنهى فريق الكرة بالأهلي مهمته في جنوب إفريقيا بنجاح، بعد التعادل بهدف أمام صن داونز، فيما كان الفريق قد حقق الفوز في القاهرة بهدفين دون رد، وحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة نهضة بركان يوم الجمعة المقبل، ويبحث الفريق عن لقب جديد يضاف إلى سجلات النادي على مستوى إفريقيا.‏ يذكر أن أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 اليوم الأحد، عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بنسختها التاسعة والعشرين بحضور جماهيري بنسبة 30%.

وذكرت اللجنة المحلية المنظمة للسوبر الإفريقي أن المباراة التي ستجمع بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) 2020، ستشهد حضوراً جماهيرياً بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة.

وفى سياق متصل، ذكر الاتحاد القطري لكرة القدم في موقعه الرسمي على الإنترنت: "يأتي السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخراً في الدولة على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19 ) خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم".

الاكثر قراءة