الثلاثاء 4 يونيو 2024

بعد التأهل لنهائي الأبطال.. الأهلي يواصل تدريبات اليوم بدون راحة

مران الأهلى

ملاعب الهلال27-6-2021 | 11:10

حسن محمود

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجديد فوزه على الترجي التونسي بالقاهرة، وذلك استعداداً للقاءات بطولتي الدوري والكأس.

 

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

 

واكتسح الأهلي نظيره الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين فى الدور نصف النهائي.

 

وانتهت مباراة الذهاب فى المباراة يوم السبت قبل الماضي على الملعب الأوليمبي برادس، بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 

وتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة اليوم في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، وأحرز الأهداف على معلول و محمد شريف وحسين الشحات.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال، يوم الـ 17 من يوليو المقبل على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

 

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أن الأهلي أمامه خطوة واحدة تفصله عن اللقب العاشر، مشيرًا إلى أن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فريق كبير وجدير بالاحترام، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تفوق جماهير صن داونز، لكن الأخير كان أقوى من كايزر تشيفز خلال آخر عشر سنوات.

 

وقال مدرب الأهلي فى المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي: «كايزر تشيفز يحتاج إلى الدراسة بشكل جيد، خاصة أنه فريق غامض لا يمكن الحكم على مستواه من نتائج مبارياته، مشددًا على أن الفريق خسر في وقت سابق أمام فريق صاعد في جنوب إفريقيا وفاز بعدها على صن داونز».