الأربعاء 29 مايو 2024

مهاجم الزمالك يتلقى عرضًا من سيراميكا كليوباترا

الزمالك

ملاعب الهلال7-7-2021 | 19:29

رامي بشاي

تلقى يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً للانتقال إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم. 

وعلمت "دار الهلال"، بأن نادي سيراميكا طلب التعاقد مع نجل أسامة نبيه على سبيل الإعارة؛ للاستفادة منه في مركز المهاجم وقيده تحت السن.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون موقف اللاعب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو البقاء مع الزمالك خلال الموسم الجديد.

ووضع نادي الرجاء البيضاوي المغربي 4 ملايين دولار من أجل التفريط في مالنجو لنادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث رفضت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض دفع هذا المبلغ في المهاجم الشاب.

وفي سياق آخر، نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كل ما يتردد في الساحة الرياضية حاليا بشأن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو ضم لاعبين جدد للموسم الجديد.

وأكد الفرنسي، أنه متمسك بمجموعة اللاعبين الحاليين بصفوف الفريق، وأنه لم يجلس مع المسئولين عن الكرة وهما فاروق جعفر وحسين السيد بصدد هذا الملف مطلقا، وأن كل تركيزه منصب على بطولة الدوري العام وكأس مصر.