الإثنين 27 مايو 2024

أخبار الأهلي اليوم الأحد 18-7-2021.. بعثة الأهلي تصل القاهرة ووزيرا الرياضة والطيران في استقبالها

تتويج الأهلي بدوري الأبطال

ملاعب الهلال18-7-2021 | 11:40

حسن محمود

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد، الموافق 18-7-2021، وجاء فيها مجموعة من الأخبار المهمة،بعثة النادي الأهلي تصل إلى مطار القاهرة، وزيرا الرياضة والطيران يستقبلان بعثة «الأهلي» بمطار القاهرة، بايرن ميونخ يهنئ الأهلي على العاشرة، بدر بانون يحصل على إذن من أجل البقاء في المغرب.

بعثة النادي الأهلي تصل مطار القاهرة


وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم "3201 MS" بعد حصوله على لقبه العاشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا قادماً من كازابلانكا بالمغرب .

وأقلعت الرحلة من مطار كازبلانكا حوالي الساعة الثانية فجرا ووصلت إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، وتم استقبال بعثة فريق النادي الأهلي بالحفاوة والتهنئة والترحيب من فريق عمل مصر للطيران بمطاري كازابلانكا والقاهرة.

كانت سلطات مطار القاهرة قد شددت من إجراءات التأمين في محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل الصالة قبل وصول البعثة.

بعد التتويج.. وزيرا الرياضة والطيران يستقبلان بعثة «الأهلي» بمطار القاهرة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقة محمد منار وزير الطيران المدني، وعمرو ابو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وباسم عبدالكريم مساعد وزير الطيران المدني، صباح اليوم الأحد، بعثة فريق النادي الأهلي القادمة من المملكة المغربية الشقيقة، وذلك بعد فوزهم بالمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ، وتتويجهم باللقب العاشر.

وحرص الوزيران على استقبال البعثة بالورود وتقديم التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وكافة أعضاء المجلس واللاعبين والجهاز الفني والاداري، وذلك بعد التتويج باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا.

ويشار إلى أن وزير الشباب والرياضة أجرى عدة اتصالات هاتفية امس مع الكابتن محمود الخطيب، و سفير مصر لدي المغرب للاطمئنان على كافة الاستعدادات والإجراءات المتعلقة بعودة بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة. 

و أشاد الدكتور أشرف صبحي بأداء لاعبي النادي الأهلي طوال مشوارهم بالبطولة الإفريقية، واصرارهم على الفوز في مباريات البطولة بمختلف مراحلها حتي حسم لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية، مؤكدا أن الرياضة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك بتحقيق أبطال مصر - خلال الآونة الراهنة- للعديد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية على صعيد مشاركتهم في البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مبينا أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقدم كل الدعم للاتحادات الرياضية المختلفة فى سبيل تنفيذ برامجها لمواصلة الإنجازات في شتى البطولات.


بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا.. بايرن ميونخ يهنئ الأهلي

هنأت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ على "فيس بوك"، اليوم الأحد، النادي الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة، صورة محمد الشناوي، كابتن النادي الأهلي، ومانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، معلقة عليها: "تهانينا للنادي الأهلي المصري الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه".


موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة 48 ساعة

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك عقب العودة من المغرب، بعد الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والذي أقيم مساء أمس السبت.

 

بدر بانون يحصل على إذن من أجل البقاء في المغرب

حصل الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي؛ من أجل قضاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي الفريق في المغرب، وذلك عقب الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والذي أقيم مساء أمس السبت.

ومن المقرر أن يعود بانون الثلاثاء المقبل؛ للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في بطلة الدوري الممتاز.