الإثنين 20 مايو 2024

القسم الثاني.. بني سويف يضم "ميدو" جناح قنا

أمين ميدو

ملاعب الهلال18-7-2021 | 21:02

محمد عمر

تعاقد نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم رئيس النادي، مع أمين ميدو جناح أيمن فريق قنا السابق في صفقة انتقال حر، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد. 

ووقع اللاعب صاحب الـ25 عاما على عقد  يمتد لمدة ثلاث مواسم، وتألق ميدو مع قنا الموسم الماضي، وسجل ٤ اهداف وصنع ثلاثة ساهم بهم في بقاء قنا بدوري القسم الثاني. 

كما تعاقد بني سويف الرياضي،  مع رباعي فريق المنيا"محمود عاطف ميسي، ومحمد حسان حارس المرمي، واحمد شحاته، ومصطفى الشبوكشي، وأحمد سعد لاعب الشرقية للدخان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد" المجموعة الأولى".

وجاء تعاقد بني مع الخماسي في صفقات انتقال حر، بعد انتهاء عقودهم مع فرقهم السابقة المنيا والشرقية للدخان، ووقع الخماسي أمس على عقودهم انضمامهم لبنى سويف في حضور محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول.

ويأمل بني سويف في تدعيم صفوفه جيدا للعودة للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود الموسم قبل الماضي، لكن فريق البنك الأهلي خطف بطاقة الصعود لصالحه وقتها.

وأنهي بني سويف الموسم الماضي، محتلا المركز الخامس برصيد 43 نقطة، من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 10 والخسارة في 9.