الأربعاء 5 يونيو 2024

توتنهام يستضيف واتفورد في البريميرليج.. الليلة

توتنهام هوتسبر

ملاعب الهلال29-8-2021 | 12:13

سلمى عامر

يستضيف فريق توتنهام هوتسبر نظيره واتفورد، اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

موعد مباراة توتنهام وواتفورد في البريميرليج

تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام ونظيره واتفورد في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان توتنهام قد حقق الفوز على نظيره ولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، على ملعب مولينيو، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز ديلي ألي هدف المباراة الوحيد لتوتنهام في الدقيقة 9 من ضربة جزاء.

على الجانب الأخر، كان واتفورد قد خسر من نظيره برايتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما في 21 أغسطس الجاري، على ملعب فالمر، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.


وافتتح شاين دوفي التسجيل لبرايتون في شباك واتفورد في الدقيقة 10، وأضاف نيل موباي الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 41.

ترتيب توتنهام وواتفورد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتواجد  توتنهام في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في الأسبوع الأول وعلى ولفرهامبتون بهدف نظيف في الأسبوع الثاني.

على الجانب الأخر، يتواجد واتفورد في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بعدما فاز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الأول وخسر من برايتون بهدفين نظيفين في الأسبوع الثاني.