الجمعة 10 مايو 2024

توتنهام يستضيف تشيلسي في قمة مبكرة بالدوري الإنجليزي.. اليوم

توتنهام هوتسبر

ملاعب الهلال19-9-2021 | 11:38

سلمى عامر

يستضيف توتنهام هوتسبر نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، على ستاد توتنهام هوتسبر، في إطار الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام قد تلقى الهزيمة من نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الأسبوع الرابع.

وأحرز أهداف كريستال بالاس كل من: ويلفريد زاها في مناسبة من ضربة جزاء في الدقيقة 75، وادوسون إدوارد في مناسبتين في الدقيقة 84 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

على الجانب الأخر، كان تشيلسي قد حقق الفوز على نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الأسبوع الرابع.

وأحرز أهداف تشيلسي كل من ماتيو كوفاسيتش في مناسبة في الدقيقة 49، وروميلو لوكاكو في مناسبتين في الدقيقة 15 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. 

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام وتشيلسي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في إطار الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع مباراة توتنهام وتشيلسي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها خليل البلوشي.

ترتيب توتنهام وتشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

يتواجد توتنهام في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، حيث خاض 4 مواجهات، تمكن من تحقيق الفوز خلالهم في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد تشيلسي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 منهم وتعادل في واحدة أخرى.

Dr.Radwa
Egypt Air