الخميس 23 مايو 2024

موعد مباراة توتنهام ومورا في دوري المؤتمر الأوروبي الليلة

توتنهام هوتسبر

ملاعب الهلال30-9-2021 | 12:38

سلمى عامر

يلتقي توتنهام هوتسبر مع فريق مورا، اليوم الخميس، على ستاد توتنهام هوتسبر، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان توتنهام قد تعادل مع رين إيجابيا بهدفين لكل منهما، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وافتتح لويك بادي التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 11 بالخطأ في مرماه، وتعادل فلافيان تايت لرين في الدقيقة 23، وتقدم غايتان لابورد لرين في الدقيقة 72، ثم تعادل بيير اميل هوبيرج لتوتنهام في الدقيقة 76.

على الجانب الآخر كان مورا قد خسر من نظيره فيتيسه أرنهيم بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وافتتح سوندري ترونستاد لفيتيسه أرنهيم في الدقيقة 30، وأضاف أسامة درفلو الهدف الثاني في الدقيقة 69.

موعد مباراة توتنهام ومورا في دوري المؤتمر الأوروبي

تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام ومورا في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد توتنهام هوتسبر، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومورا في دوري المؤتمر الأوروبي

من المقرر أن تذاع مباراة توتنهام ومورا على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، ويعلق عليها عادل خلو.

ويتواجد توتنهام ومورا في المجموعة السابعة برفقة كل من: فيتيسه أرنهيم ورين.

ويتصدر فيتيسه أرنهيم المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه رين برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضا، ويحل مورا رابعا بدون نقاط.