الخميس 2 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 21-6-2021.. السيسي: زيادة الاستثمارات اليونانية في مصر

الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونان

تحقيقات21-6-2021 | 14:33

سالي طه

تقدم بوابة "دار الهلال" موجز آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 21-6-2021، في فترة الظهيرة، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار الهامة من بينها تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونان، وكذلك تفاصيل بدأ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بصوم الرسل.

اخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونان، حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تم الاتفاق على زيادة قيمة التبادل التجاري المشترك بين مصر واليونان وزيادة الاستثمارات اليونانية في مصر.

وأوضح أن لقاء اليوم فرصة مهمة لتبادل الرؤى وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

أخبار مصر الان

كما جاء في أخبار مصر الآن، توجيه رئيس الوزراء كيرياكوس ميتسوتاكيس، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على حفاوة استقباله خلال زيارته لمصر والتي تعد الثالثة منذ توليه رئاسة وزراء اليونان، وذلك خلال كلمته أثناء مؤتمر صحفي مشترك، مع الرئيس السيسي، بقصر الاتحادية.

اهم اخبار مصر اليوم

وتضمنت اهم اخبار مصر اليوم، تصريحات الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، بإنه تم البدء في البورصة السلعية تجريبيا في أبريل 2021 على محصول القمح، حيث يتم عمل خلال الفترة الحالية حصر وتوأمة مع أكبر البورصات والمنصات الإلكترونية، حيث تم ميكنة استلام محصول القمح من الفلاحين في 450 نقطة التجميع في كافة المحافظات، وذلك خلال حوار لـ"دار الهلال" سينشر بعد قليل.

آخر اخبار مصر حتى الان

وشملت آخر أخبار مصر حتي الآن، أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بدأت اليوم الإثنين، صوم الرسل لمدة 21 يوما، حيث يستمر حتى الحادي عشر من يوليو المقبل، وهو تخليد لذكرى بدء تلاميذ السيد المسيح الخدمة في أورشليم، والتي امتدت إلى جميع أنحاء العالم، حاملين رسالة السلام والمحبة لكل البشرية، وينتهي صوم الرسل بعيد استشهاد الرسولين بطرس وبولس، والذي يحل يوم 12 يوليو المقبل، ويقام خلال عيدهما الصلوات والقداسات ويصلي فيه أيضا صلاة اللقان، والتي تقام 3 مرات سنويا (عيد الغطاس – خميس العهد – عيد الرسل).

Dr.Randa
Dr.Radwa