الأحد 12 مايو 2024

ننشر رابط التسجيل.. مراكز الشباب بالشرقية تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين الراغبين في تلقي لقاح كورونا

مراكز شباب الشرقية

محافظات19-5-2021 | 14:53

أميمة ضياء

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمجهودات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وما تقدمه من أنشطة متنوعة ومبادرات رياضية وصحية وثقافية، إلى جانب إطلاق الحملات التوعوية لمختلف الفئات العمرية.

أكد المحافظ اهتمام الدولة بالمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، في ظل جائحة كورونا، من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس، حرصا على الصحة العامة وللحد من انتشاره.

وفي هذا الإطار أوضح  الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه يجري بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالشرقية، فتح عدد من مراكز الشباب، لاستقبال المواطنين المسجلين، من راغبي تلقي لقاح فيروس كورونا، وذلك لتخفيف مشقة الانتقال لمراكز تقديم اللقاح.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن مركزي شباب القنايات وكفر الأشراف، بالزقازيق يستقبلا المواطنين لتلقي اللقاح، وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية والوقائية.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية، ومنع التجمعات وارتداء الكمامة، والالتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن، بالإضافة إلى الإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على اللقاح من هنــــــــــــا.

 

Dr.Radwa
Egypt Air