الخميس 30 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يصدق على 13 عقد تصالح وتقنين لمواطني مدينة الطور

محافظ جنوب سيناء يصدق على ١٣ عقد تصالح وتقنين لمواطني مدينة الطور

محافظات30-5-2021 | 19:43

حماده الشرقاوي

صدق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، على ١٣عقد تصالح وتقنين لمواطني مدينة طور سيناء، بعد أن جرى استيفائهم من المواطنين واللجان المعنية طبقًا للقانون.

 ودعا المحافظ جميع المواطنين بسرعة استيفاء ملفاتهم للتقنين والتصالح  طبقًا للقانون.

وكان قد ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم ، فعاليات اجتماع المتابعة الدوري بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة  لاستعراض أهم مجهودات المحافظة المختلفة في عدد كبير من المجالات.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أن المحافظة ستشهد تغيرات  في عدد كبير من القيادات اعتبارًا من أول يوليو القادم لضخ دماء جديدة، وتسريع وتيرة العمل على أرض المحافظة.

واستعرض المحافظ أهم النقاط الحيوية ونتائج الزيارات المكثفة خارج المحافظة، والزيارات داخل المحافظة ومنها توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التنمية المحلية ومحافظة جنوب سيناء والأكاديمية الوطنية، لتدريب وتأهيل الشباب للارتقاء بالعاملين بالجهاز الإداري بجنوب سيناء.

وأشار إلى أنه جرى استلام وثيقة حق استخدام حقوق الملكية الفكرية للهوية البصرية لجنوب سيناء من الجامعة الألمانية بالقاهرة، إضافة إلى تسليم الكتيب التوضيحي المتعلق بالتطبيقات المكانية وسبل استخدام وإطلاق الهوية البصرية للمحافظة .

وأكد المحافظ على البدء في تطوير شارع السلام  بمدينه شرم الشيخ، وإنشاء عدد 5 ملاعب متعددة الاستخدامات بمنطقة الملاعب المفتوحة  على شاطئ مدينه طور سيناء بجوار موقع مقصد العائلة، لتكون مكانًا ترفيهيا متكاملًا للمواطنين.