الأربعاء 5 يونيو 2024

ضبط 14 تاجر مخدرات فى حملة أمنية على القليوبية

أرشيفية

محافظات12-8-2021 | 14:24

محمد خالد

شنت مديرية مديرية أمن القليوبية حملة موسعة استهفدت قرية مشتهر دائرة مركز شرطة طوخ لضبط الخارجين على القانون وتجار السلاح وحائزى الزخيرة وضبط الهاربين من الأحكام الغيابية.

تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة أمنية استهفدت قرية مشتهر والمناطق المجاورة لها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق المديرية لضبط العناصر الاجرامية.

وأسفرت جهود الحملة التى شارك فيها ضابط البحث الجنائى وتنفيذ الأحكام عن ضبط 13 قضية مخدرات، ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 14 متهمًا من حائزى المواد المخدرة ، و5 قطع سلاح نارى، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين، و3 متهمين ومراقب هارب مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا، و9 قطع سلاح أبيض، وتنفيذ 8 آلاف و456 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

فى سياق آخر، قررالمستشار أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة بالقليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إطلاق أعيرة نارية وإصابة 7 أشخاص بينهم طفلين وإحراز سلاح ناري غير مرخص، كما قررت النيابة ارسال السلاح وفارغ الطلقات إلى المعمل الجنائى وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان والاستعلام عن حالة المصابين.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغا بإصابة 7 اشخاص بينهم طفلين برش الخرطوش في حل حناء عروس بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية وتبين أنه أثناء حضور عاطل حفل حنائ عروس اطلق الرصاص من فرد خرطوش بحوزتة فاصابت احد الطلقات 7 اشخاص بينهم طفلين برش الخرطوش وتم قلهم جميعا للمستشفى والقت مباحث مركز شرطة الخانكة القبض على المتهم في الحال وضبط بحوزته السلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة.