الخميس 17 اكتوبر 2024

أبرزهم الهضبة وتامر عاشور .. التفاصيل الكاملة لـ حفلات موسم الرياض

موسم الرياض نسخته الخامسة

فن11-10-2024 | 19:27

أحمد نيازى الشريف

تنطلق بعد ساعات قليلة النسخة الخامسة ل لـ موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذي يشمل العديد من الفعاليات الفنية بجانب الرياضية والترفيهية.

وتتضمن فعاليات النسخة الخامسة ل موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الحفلات الغنائية المميزة لكبار الفنانين ، ومن أبرز هذه الحفلات هي ليلة للهضبة عمرو دياب، وحفل غنائي ضخم لنجم الجيل تامر حسني، وأيضا في الختام حفل تامر عاشور، بالإضافة إلى مشاركة نجوم عالميين في الفعاليات، ونرصد لكم خلال السطور التالية أبرز الفعاليات الغنائية.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بانطلاق فعاليات موسم الرياض 2024 غدًا السبت 12 أكتوبر الجاري، ويضم الافتتاح العديد من فعاليات مميزة وحفلات ترفيهية وعروض مختلفة، ومن أشهر الفنانين الذين سيحيون هذا الحفل هما الفنانتان مسي إليوت وسيارا، إلى جانب المغني والفنان العالمي بوستا رايمز، إذ يقدمون عروضًا فنية وغنائية حية أمام الجمهور الحاضر على مسرح المملكة أرينا، في الرياض.

جدير بالذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض، هي نسخة استثنائية لما تشمله من فعاليات فنية غنائية ضخمة، وتأتي حفلات موسم الرياض كالتالي، حسب ما نشرته شركة بينش مارك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: