الجمعة 17 مايو 2024

30 أغسطس.. جلسة عاجلة لـ "كائن الهوهوز" بتهمة نشر الفسق

30 أغسطس .. جلسة عاجلة لـ كائن الهوهوز بتهمة نشر الفسق

الجريمة28-8-2021 | 19:05

حسام زكريا

قررت محكمة استئناف غرب الإسكندرية الكلية، اليوم السبت، تحديد جلسة 30أغسطس الجاري، لمحاكمة «ياسمين.ع» فتاة تيك توك المعروفة إعلاميا بـ كائن الهوهوز، وصديقها المصور لاتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة صورت هذه الفيديوهات داخل شقتها، في عدم وجود طفلتيها، بصحبة صديقها ويدعي أسامه الذي كان يصورها؛ بهدف جني الربح المادي وزيادة عدد المشاهدات.

وتبين أن كائن الهوهوز ياسمين.ع المتهمة والشخص المضبوط غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة، وأنهما بثا مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة في الربح المادي.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على «ياسمين، ع»، فتاة تيك توك والمتهمة ببث مقاطع فيديو بمساعدة أحد الأشخاص، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب، بمنطقة العجمي بالإسكندرية.

 

وفي سياق منفصل، قررت الدائرة 5 إرهاب حجز إعادة محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميا بخلية "ميكروباص حلوان"، في اتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم باغتيال ضابط و7 أمناء شرطة فى حلوان، لجلسة 24 أكتوبر القادم للنطق بالحكم. صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة

 

يذكر أن النيابة العامة وجهت للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم  عدة تهم منها، الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة ومفرقعات، وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، والقتل العمد لرجال الشرطة، واغتيال ضابط و7 أمناء شرطة من قسم شرطة حلوان، وارتكاب عمليات إرهابية بمنطقة المنيب، وقتل العميد على فهمى "رئيس وحدة مرور المنيب"، والمجند المرافق له، وإشعال النار فى سيارته، واغتيال أمين شرطة أحمد فاوى "من قوة إدارة مرور الجيزة" بكمين المرازيق، والسطو المسلح على مكتب بريد حلوان، وسرقة مبلغ 82 ألف جنيه مصرى بتاريخ 6 أبريل 2016.