السبت 1 يونيو 2024

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طفلة قتلتها والدتها ببولاق الدكرور

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طفلة قتلتها والدتها ببولاق الدكرور

الجريمة1-9-2021 | 14:22

زينب سعيد

قررت النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع ربة منزل متهمة بقتل ابنتها الطفلة البالغة من العمر عامين، بسبب بكائها المستمر بمنطقة بولاق الدكرور.

وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساته، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثة الطفلة الرضيعة وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ظروف وملابسات مقتلها.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد نقل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عامين إلى المستشفى مصابة بجرح طعني وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها.

‫وبإجراء التحريات تبين أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها حاولت إنكار الاتهام المنسوب إليها، وادعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر.

‫وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وجاري استكمال التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على ربة منزل، لاتهامهما بقتل طفلتها التي تبلغ من العمر عامين في بولاق الدكرور، بسبب بكائها المستمر، حيث طعنتها بسكين، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الجريمة.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد نقل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عامين إلى المستشفى مصابة بجرح طعني وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها.

وبإجراء التحريات تبين أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها حاولت إنكار الاتهام المنسوب إليها، وادعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وجاري استكمال التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.