السبت 18 مايو 2024

حاول الاعتداء على ابنتها.. القبض على المتهمة بقتل عشيقها في النزهة

قتل

الجريمة8-9-2021 | 22:56

هايدي شعبان

شهدت منطقة النزهة جريمة بشعة عندما أقدمت سيدة على قتل عشيقها وتقطيع جسده بمساعدة زوجها وابنها لمحاولته الاعتداء جنسيا على ابنتها.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إشارة من شرطة النجدة مفادها تلقيه بلاغا من الأهالى بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن، وعندما فتحوه عثروا على أشلاء آدمية عبارة عن ساقين ويدين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الأشلاء عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن من قام بإلقاء الكرتونة سيدة، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب، وتبين أنه يقيم بمفرده فى شقة بمنطقة الزيتون، وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين أنها مقيمة بمنطقة النزهة.

وعلى الفور تم القبض عليها، وتبين أنها متزوجة ولديها شاب وفتاة، وعلى علاقة غير شرعية بالقتيل،  وان المجنى عليه كان يحاول التقرب من ابنتها والتعدى عليها جنسيا وعندما اكتشفت المتهمة الواقعة، اتفقت مع زوجها وابنها على قتله وقامت باستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه وقامت بمساعدة زوجها وابنها بتقطيعه وإلقاء الجثة بعدة مناطق وتم ضبط باقى المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

الاكثر قراءة