الأحد 19 مايو 2024

"ادعت أنه أفقدها عذريتها".. مقتل شاب على يد خطيبته وشقيقها بإمبابة (فيديو وصور)

الضحية

الجريمة11-10-2021 | 16:19

هايدي شعبان

لم يتخيل شاب عشريني أن الفتاة الذي أحببها طوال حياته اتفقت مع صديق عمره على إزهاق روحه بطريقة بشعة تشمئز لها النفوس، وادعاؤها بأنه أفقدها عذريتها لذلك اتفقت مع شقيقها، صديق المجني عليه، على قتله طعنًا، بتوجيه عدة طعنات نافذة له أودت بحياته في إمبابة، فانتقلت محررة بوابة "دار الهلال" للوقوف على ملابسات الواقعة.

قالت والدة المجني عليه، إن نجلها يدعى كرم فرغلي، البالغ من العمر 24 عاما، شك في سلوك خطيبته تدعى صابرين. ج، 21 عاما، وواجهها بتصرفاته التي كانت تزعجه لأنها كانت تتعامل مع أصدقائها الشباب بكثرة، لكنها لم تبالي، لذلك قرر الانفصال عنها وبعد فترة حاولت خطيبته الرجوع له لكنه رفض فتربصت للانتقام منه وقتله.

 

وتابعت الأم حديثها، والدموع تنهال من عينيها، بأنه بعد مرور فترة من الزمن قامت الفتاة بالإلحاح على نجلها ليقابلها ولم يتوقع كرم أي غدر منها، لكنه فوجئ حينما ذهب لمقابلتها بهجوم شقيقها، يدعى مصطفى وهو صديق المجني عليه، بصحبته 2 من أصدقائه وقاموا بتقييد حركته وانهالوا عليه طعنا عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة بالجسد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

واختطف منها أطراف الحديث أبو مروان، عم المجني عليه، منوها في تصريح خاص ببوابة "دار الهلال" أن الفتاة ادعت أمام جهات التحقيق أن كرم قام بهتك عرضها وفقدانها لعذريتها بسببه.

واختتمت الأم حديثها لبوابة "دار الهلال"، وقلبها منفطر على نجلها الذي راح ضحية حبه الشديد لخطيبته، مطالبة بالقصاص العادل "عايزاهم يتعذبوا زي ما عذبوا ابني اللى كان سندى وبيعول الأسرة ده علشان النار اللى في قلبي تنطفي وبعدها يتعدموا في ميدان عام".

رابط الفيديو : 

https://fb.watch/8zKILnztbq/