السبت 27 ابريل 2024

أول تعليق من «فليك» بعد إعلان بايرن ميونخ التعاقد مع مدرب جديد

هانز فليك مدرب بايرن ميونخ

ملاعب الهلال27-4-2021 | 14:40

محمد عاطف

أعرب هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن رضاه بالفترة التى تواجد بها داخل جدران الفريق البافاري، وتوجه بالشكر لـ هيربيرت هاينر رئيس النادي ومجلس الإدارة وعلى رأسه كارل هاينتس رومينيجيه، وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش على ثقتهم فيه ومنحه الفرصة لتدريب الفريق.

وكانت إدارة الفريق البافاري أعلنت إتمام إجراءت التعاقد مع المدرب يوليان ناجلزمان بعقد يمتد لخمس سنوات، خلفاً لـ  هانسي فليك،  ومن المنتظر أن تبدأ مهمة المدرب الجديد الذي ولد في بافاريا مع حامل لقب البوندسليجا في الأول من يوليو القادم.

ومن جهته، قال فليك: "لن أنسى العامين الماضيين لبقية حياتي.. لقد استمتعت كثيرًا بالانتصارات وتحقيق الألقاب وبالعمل اليومي في التدريبات؛ قضيت وقتًا رائعًا مع الفريق. التعاون هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح. لن ينجح أي مدرب بدون فريقه".

وأختتم مدرب البايرن حديثه قائلاً: "أنا كنت محظوظًا بلاعبي البايرن وأفراد الجهاز الفني الرائعين. شكرًا لكم جميعًا.. الشيء الوحيد الذي كان ينقص هذه التجربة هو الجماهير؛ لقد افتقدناهم وكنا نتمنى حضورهم في كل المباريات. أتمنى للبايرن تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.. كان شرف كبير لي أن أدرب الفريق".

وسيخلف مدرب لايبزيج الحالي في تدريب البايرن المدرب الألماني الآخر هانسي فليك، والذي أبدى رغبة في إنهاء عقده مبكرًا بنهاية الموسم الجاري، لتدريب المنتخب الألماني عقب بطولة اليورو المقبلة خلفاً لـ «يواخيم لوف»

يذكر أن يوليان ناجلزمان كان أصغر مدرب في تاريخ البوندسليجا في عام 2016 عندما كان يشرف على تدريب فريق هوفنهايم، ويتولى تدريب لايبزيج منذ الأول من يوليو عام 2019؛ وتعد أبرز محطاته مع فريقه الحالي قيادته له لبلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي

 

Dr.Randa
Dr.Radwa