السبت 27 ابريل 2024

مسؤولو بايرن ميونخ يعلقون على التعاقد مع «ناجلزمان»

ناجلزمان

ملاعب الهلال27-4-2021 | 16:38

محمد عاطف

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع المدرب يوليان ناجلزمان بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، ابتداء من شهر يوليو المقبل، خلفاً لـ هانسي فليك.

وأعرب هيربيرت هاينر رئيس الفريق البافاري عن تفاؤله بإنضمام ناجلزمان إلى القيادة الفنية للبايرن، قائلاً: «يوليان ناجلزمان يمثل جيلًا جديدًا من المدربين. لقد حقق نجاحات كبيرة في مسيرته على الرغم من صغر سنه، ونحن واثقون من استمرار نجاح البايرن في جميع البطولات تحت قيادته».

وأختتم هاينر حديثه، قائلاً: «أود أن أتقدم بالشكر إلى هانسي فليك بالنيابة عن الجميع في النادي. لقد تولى تدريب الفريق في فترة صعبة عام 2019 وقاده للفوز بستة ألقاب، واللقب السابع في الطريق. لا شك أنه كتب اسمه في تاريخ البايرن، ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في مستقبله».

ومن جانبه، قال أوليفر كان، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ: «أنا واثق من نجاح البايرن في المستقبل بقيادة يوليان ناجلزمان. أود أن أشكر هانسي فليك على كل ما قدمه للفريق. لقد لعب البايرن كرة قدم جميلة تحت إمرته وحققنا العديد من الألقاب. وافقنا على طلبه بإنهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، ونتمنى له التوفيق».

وبدوره، قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق البافاري: "المفاوضات مع يوليان كانت مثمرة للغاية، وأنا متأكد من نجاحه مع البايرن. أريد أن أشكر هانسي فليك على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق. لقد قاد الفريق إلى تحقيق ستة ألقاب في عام ونصف، وبالطبع ستظل ثلاثية عام 2020 خالدة في أذهان الجميع مقترنة باسمه. أتمنى له كل النجاح والتوفيق في مستقبله".

Dr.Randa
Dr.Radwa