الأحد 19 مايو 2024

رئيس لجنة إدارة الزمالك: خاطبنا الرياضة لحل أزمة العضويات.. والنادي به 6 آلاف لاعب

حسين لبيب

ملاعب الهلال9-6-2021 | 00:46

رامي بشاي

وجه حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي تهنئة خاصة لأبطال فريق السلة والذي حصل علي أول بطولة أفريقية، مؤكدا أن أول بطولة دائما مايكون لها صدي كبير .

وكشف "لبين" أن الفترة المقبلة ستشهد تشكيل الأجهزة الفنية، لافتا إلى أن عدد اللاعبين داخل النشاط الرياضي في النادي في جميع الالعاب الجماعية والفردية والناشىين يصل الي 6000 لاعب في كل الألعاب و650 فردًا في الأجهزة الفنية و 2000 لاعب بالأكاديميات .

وتحدث لبيب خلال البيان الذي بثه عبر قناة نادي الزمالك أن أرض النادي في 6 اكتوبر تم تسديد مستحقاتها بالكامل وهي ملك للنادي مؤكدًا أن تخصيص 100 فدان لفرع أكتوبر في التسعينات ثم تم استبدالها بـ129 فدانًا، وتم تحرير مبلغ بقيمة 27 مليون جنيه بالكامل وأول مبلغ دفع من قيمتها في 31 مايو 2007 واخر دفعة كانت في 31 مايو 2020 .

وأضاف أن اللجنة جاءت في مايو ووجدت المدة الممنوحة انتهت في مارس مضيفا أن المشكلة ستحل، لكن المشكلة الآن في كيفية التنفيذ ولدينا ملف من الإنتاج الحربي ، وخاطبنا وزارة الإسكان لمنح مهلة جديدة والتفاوض مستمر لإنشاء فرع نادي يليق بالزمالك .

كشف لبيب عن مصير شركة كرة القدم مؤكدا أن هناك 3 شركات ندرس معهم هذا الأمر وفي خلال شهر ونص سيكون هناك بيانات واضحة حول الأمر والبدء في فعاليات إنشاء شركة الكرة .

وحول مصير بعض العضويات، أكد أن الزمالك الان يتعامل مع اللائحة الاسترشادية وهذه اللائحة تسمح بتسديد العضويات في آخر 4 سنين، مضيفًا: أرسلنا للوزارة من أجل السماح لأن تكون هناك مدة من خمس إلي ثماني سنوات للتسديد ولدينا حوالي 5500 عضو في هذا الملف ونأمل أن تحل لتدخل إلي خزينة النادي مبالغ أكبر.

وكشف عن السياسة الإعلامية مؤكدا أن هذا الملف في يد أحد الإعلاميين الكبار والذي يضع سياسة موحدة لكل من القناة والموقع والمجلة والسوشيال ميديا لتكون الأمور أفضل في الفترة المقبلة .