السبت 18 مايو 2024

الدوري المصري.. 23 لاعبا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحه غداً

فريق الإسماعيلي

ملاعب الهلال26-6-2021 | 14:38

محمد الشريف

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة إيهاب جلال قائمة لاعبيه استعدادا للقاء سموحة غدا بالأسبوع الــ27 من عمر مسابقة الدوري المحلي.

 

القائمة شهدت تواجد الصاعد مروان شوقي لاعب فريق الشباب مواليد 99 للمرة الأولى بجانب محمد عبد السميع فيما استمر غياب عبد الرحمن مجدي وحسين السيد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية فيما لم يتواجد دونجا بسبب الإيقاف.

 

القائمة جاءت كاملة كالتالي:

 

حارس مرمى: محمد صبحى – محمد فوزى – محمد مجدى.

 

خط الدفاع: محمد هاشم – باهر المحمدي – مروان الصحراوي – محمد عمار – أحمد كاستيلو.

 

خط الوسط: محمد حسن – محمد عادل – عماد حمدي -عمر الوحش – محمد صادق – نادر رمضان – أحمد مدبولي – محمد الشامي – أحمد مصطفى – بابل – محمد عبد السميع .

 

خط الهجوم: شكري نجيب – فخر الدين بن يوسف – شيلونجو – مروان شوقي.

 

وأكد النائب أحمد عثمان، المكلف من قبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بإدارة ملف كرة القدم، إعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه الفريق، منذ تولي إيهاب جلال وجهازه المسؤولية.

 

وقال في تصريحات إعلامية أمس الجمعة، إن نجاح ما يقدمه إيهاب جلال، يعود إلى انسجام اللاعبين مع الجهاز الفني، مما أسهم في تطور الأداء والنتائج.

 

وعن مصير إيهاب جلال من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق بعد نهاية الموسم الحالي، أكد نائب الإسماعيلية، أن القرار يعود إلى مجلس الإدارة الجديد.

 

في غضون ذلك واصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، الاستعداد لمواجهة سموحة، والمقرر لها غداً، على ملعب الإسكندرية، حيث خاض الدراويش مرانا صباحيا قويا، على الملعب الرئيس بالنادي.

 

شمل المران مجموعة من الجمل الفنية والخططية، أبرزها التسديد والضغط السريع على حامل الكرة، كما تطرق المران لتدريبات على الكرات العرضية، قبل أن يتم خوض مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة.

 

وعلى هامش المران، واصل حسين السيد وعبد الله جمعة، ظهيرا الفريق خوض تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، فيما انتظم عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق في التدريبات، بعد اكتمال جاهزيته، وعودته من فترة غيابه طويلة.

 

وبات اللاعب جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الدراويش، وفقا لرؤية الجهاز الفني، بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة، فيما يواجه الإسماعيلي فريق سموحة، الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الاكثر قراءة