الخميس 23 مايو 2024

الإنتاج الحربي يواجه مصر المقاصة في الدوري الممتاز.. الليلة

الإنتاج الحربي

ملاعب الهلال15-8-2021 | 12:01

سلمى عامر

يلتقي الإنتاج الحربي مع نظيره مصر المقاصة، اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة على قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها محمد الغياثي.

حكام مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة لمحمد يوسف، ويعاونه إكرامي سالم وعدي عيد، وياسر عبد الحق حكما رابعا، فيما عمرو الشناوي حكما للفيديو، بمعاونة محمد التابعي.

مباراة الدور الأول بين الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

فاز مصر المقاصة على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، في المباراة التي جمعت بينهما في 11 فبراير، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ13 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز شيميلس بيكيلي هدف المباراة الوحيد لمصر المقاصة في الدقيقة 7.

ترتيب الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في جدول الدوري الممتاز

يتواجد الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 11 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

على الجانب الأخر، يتواجد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 12 مواجهة.