السبت 18 مايو 2024

بعد إصابته في الوجه.. تعرف على مدة غياب أكرم توفيق

أكرم توفيق

ملاعب الهلال1-9-2021 | 12:16

سلمى عامر

كشفت تقارير صحفية أن إصابة أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عبارة عن تعرضه لشرخ في فك الوجه، وذلك وفقا للتشخيص المبدئي لإصابة اللاعب.

كما أكدت التقارير أن أكرم توفيق من المحتمل أن يغيب لمدة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وسيخضع أكرم توفيق للعلاج، وذلك بعد تأكد غياب اللاعب عن مباراتي منتخب مصر أمام منتخبي أنجولا والجابون، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعى أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز بدلا منه؛ للانضمام إلى قائمة منتخب مصر.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الأنجولي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وأنجولا على قناة "On Time Sports"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

قائمة منتخب مصر

وضم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر 27 لاعبا في قائمة المنتخب:

محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

وتأكد غياب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي؛ وذلك بسبب إجراءات بريطانيا المتعلقة بفيروس كورونا.

وكذلك مصطفى محمد لاعب نادي جالاتا سراي التركي؛ بسبب تواجده في فرنسا؛ تمهيدا لانتقاله لنادي بوردو الفرنسي.

كما تم استبعاد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي؛ بسبب التعرض لإصابة في الوجه، وعمر جابر لاعب نادي بيراميدز؛ بسبب التعرض لوعكة صحية.

وتم استدعاء أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز.

الاكثر قراءة