الخميس 23 مايو 2024

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يقدم جريزمان للجمهور (صور)

جريزمان

ملاعب الهلال8-9-2021 | 17:04

سلمى عامر

قدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان رسميا كلاعب في صفوف الفريق اعتبارا من الموسم الحالي، وذلك على سبيل الإعارة من نادي برشلونة الإسباني.

وعاد جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد مرة أخرى، حيث
رحل جريزمان عن أتلتيكو مدريد خلال صيف 2019، وانتقل إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو.


 

 

انتظم المهاجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، للمرة الأولي فى تدريبات فريقه اتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وظهر المهاجم الفرنسي فى تدريبات اليوم عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونجح نادي أتلتيكو مدريد في استعادة خدمات نجمه السابق الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة على سبيل الإعارة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الحالي.

واستأنف فريق أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني تحضيراته لاستئناف الموسم الكروي المحلي، اليوم الأربعاء.

وشهد المران الروخوبلانكوس حضور جواو فيليكس الذي ما يزال يتعافى من الإصابة إضافة إلى هيكتور هيريرا  ولويس سواريز.

هذا ويسعى فريق دييجو سيميوني للعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة إسبانيول على أرض هذا الأخير، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فياريال وقبل ملاقاة بورتو  البرتغاليّ في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا منتصف هذا الشهر.

يذكر أن فاز المنتخب الفرنسي على نظيره فنلندا بهدفين مقابل لا شيء، فى المباراة التى جمعت بينهما بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة، فى تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وجاء هدف فرنسا الأول فى الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول عن طريق أنطوان جريزمان، وفى الدقيقة 53 عاد اللاعب ذاته وأحرز الهدف الثانى له ولمنتخب بلاده فى المباراة.