الثلاثاء 21 مايو 2024

الأهلي يهنئ علي لطفي بعيد ميلاده

علي لطفي

ملاعب الهلال14-10-2021 | 18:34

سلمى عامر

حرص النادي الأهلي على تهنئة علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر، بمناسبة عيد ميلاده.

وكتب الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "نحتفل اليوم بعيد ميلاد حارس مرمى فريقنا علي لطفي".

وأضاف: "نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

وفي سياق متصل، كان الأهلي قد اختتم استعداده في القاهرة بأداء مران صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر اليوم إلى النيجر لملاقاة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران الفريق بفقرة بدنية لجميع اللاعبين في الجيم، ثم واصل الفريق باقي برنامجه التدريبي داخل ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب خططي.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

وخاض حراس المرمى تدريبات منفردة قبل انطلاق المران تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك بانون في المران الجماعي، بعد وصوله إلى القاهرة أمس، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون في إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

كما شارك في فقرة للتصويب على المرمى في نهاية المران السداسي محمد شريف ومحمد هاني وميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة اليوم إلى النيجر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الفريق، والتي جاءت على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني من النيجر، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء،  في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.