السبت 1 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يتابع معدلات الإنجاز بمشروعات البنية التحتية ببرج العرب

محافظ الإسكندرية

محافظات29-12-2021 | 18:56

دار الهلال

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، ضرورة إسراع معدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة (حياة كريمة) بالمحافظة، لافتًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من جميع المشروعات الجاري تنفيذها في 30 يونيو القادم.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم /الأربعاء/، بقرية أبو صير ببرج العرب؛ لمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات البنية التحنية والمرافق والخدمات والتي شملت تحقيق نسبة تنفيذ عالية.
وتابع الشريف، أعمال تنفيذ مبادرة (حياة كريمة) التي تتم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للنهوض بقرى ونجوع بمدينة برج العرب لتطوير مركز برج العرب و3 قرى أم و46 قرية تابع بتكلفة 3 مليار جنيه يستفاد منها 130 ألف نسمة لتنفيذ 697 مشروعًا متنوعًا ما بين 112 مشروع بنية تحتية و585 مشروعًا (سكن كريم).
وتفقد معدلات الإنجاز بمشروعات البنية التحتية والمرافق والخدمات بقرية أبو صير ببرج العرب، مشيدًا بالأعمال التي تتم بالمبادرة الرئاسية، موجهًا الشكر لجميع الجهات التي تعمل على قدم وساق لإنهاء الأعمال في وقتها المحدد. 
من جهتها، قالت نائب محافظ الإسكندرية الدكتورة جاكلين عازر، إن مدينة برج العرب من الأماكن المحظوظة التي تم إدراجها ضمن مبادرة (حياة كريمة)، موضحة أنه عقب تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" ستكون لدينا قرى متكاملة الخدمات والمرافق والبنية التحتية مع إدراج جميع مطالب واحتياجات الأهالي.