الخميس 16 مايو 2024

زيارة تفقدية لرئيس قطاع الطب العلاجي بالصحة لمستشفيات البحر الأحمر

جانب من الجولة التفقدية

محافظات11-4-2022 | 20:14

عمرو فارس

  أجري الدكتور حازم الفيل،  رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان،رافقه الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر،  زيارة تفقدية لمستشفيات المحافظة خلال اليومين السابقين.


وقام  الفيل، بالمرور على مستشفى الغردقة العام ومستشفى سفاجا المركزي ومستشفى القصير النموذجي وتوجه الي مستشفى حميات الغردقة لمتابعة الانتهاء من اعمال التطوير التي تجري حاليا بالمستشفى .


كذلك تفقد  قطعة الأرض التي ستقام عليها مستشفى الغردقة الدولي وتم عرض مخططات المستشفى على سيادته والإمكانيات التي ستحتويها والخدمات الطبية التي ستقدمها.


وأكد الفيل اثناء زيارته على تقديم كافة سبل الدعم لصحة البحر الأحمر لضمان تقديم الخدمات العلاجية للمرضي باعلي جودة ممكنة كما أكد على سرعة الانتهاء من تشغيل جهاز القسطرة بمستشفى الغردقة العام.

 
وحرص الفيل على عقد اجتماع مع الدكتور وكيل الوزارة و مديري إدارات المديرية لمتابعة احتياجات المستشفيات وتسهيل الإجراءات اللازمة لإمداد المستشفيات بها.


وعلي صعيد اخر ،قام رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان بالاطمئنان على المصابين البولنديين بحادث طريق سفاجا بمستشفى النيل ومستشفى النور والذي أعربوا عن شكرهم لوزارة الصحة المصرية عن اهتمامها الشديد منذ وقوع الحادث لتقديم كافة سبل الرعاية الصحية.